آخر المقالات 

المساعدة والمقترحات

نرجو اعلامنا بالمشاكل التي قد تواجهكم في استخدام الموقع ونرحب باقتراحاتكم لتحسين الموقع نفعا، شمولية، وتصميما. الرجاء اتصل بنا بالايميل بواسطة صفحة "للاتصال بنا" على "القائمة الرئيسية". للتنبيه إلى مشاكل تقنيّة متعلقة بالموقع، يرجى الاتّصال على البريد التالي:

هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.

شروط الاستخدام

كل المواد المشورة على صفحات هذا الموقع هي ملك خاص "المصلح" وحق ثابت من حقوقها. لا يحق لمن سواها التصرف فيه دون إذن إلا في حدود الاستعمال الشخصي. لا يجوز نسخ المادة الموجودة في هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها بأي طريقة إلا لأغراض الاستعمال  الشخصي غير التجاري، كما لا يجوز تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو اقتباسها لخلق عمل جديد أو استخدامها لأي غرض بخلاف الاستعمال الشخصي غير التجاري. كما لا يجوز على الإطلاق إعادة نشر المادة على الإنترنت أو في الصحف  أو في أي مطبوعة دون إشارة إلى  المصدر. للمصلح الحق في أعادة النشر الورقي لغايات غير ربحية، ولأصحاب المقالات الحق في اعادة النشر الورقي مع ذكر المصلح مصدرا

تحفظ

ان الآراء والموضوعات المنشورة على الموقع "المصلح" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع،. فيحدد الموقع مهمته لتوسيع آراء المؤلفين المسلمين المتقدمين لغرض تشجيع الحوار. لذلك ولا يتخد الموقع موقفا معينا، وكخدمة ثقافية وتعليمية لا تعكس الآراء المنشورة هنا موقفا معينا من المسائل البحث، وإنما يعبر عن رأي كاتبه فقط . كذلك "المصلح" ليست مسؤلة عن محتويات المواقع المشارة اليها في متون المقالات، وكذلك عن المراجع الواردة في هذه المواقع. كل بيان أو رأي يصدر عن شخص أو منظمة لا يعكس رأي موقع "المصلح".

لا يتحمل موقع "المصلح" أي مسؤولية عن الأخطاء الواردة في مادة المؤلفين المنشورة، كما لا يتحمل أية مسؤولية عما يلحق بالمستخدمين من أضرار مادية أو معنوية ناجمة عن دخولهم للموقع أو استخدام أي من المواد المنشورة فيه.  يتخذ موقع "المصلح" جميع الإجراءات والوسائل التقنية وغيرها، المتوفرة في حوزته، للحفاظ على سلامة وأمن الموقع وعلى سلامة النصوص المنشورة فيه، لكنه لا يتحمل مسؤولية عن ما قد يجري من ضرر بسبب عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الإنترنيت. جميع الاستفسارات أوالأسئلة المتعلقة بهذه الامور، يرجى توجيهها إلى إدارة موقع "المصلح" بالايميل بواسطة صفحة "للاتصال بنا" على "القائمة الرئيسية".